بعتبار أنفسنا عملاء إيضاً قمنا بشراء العديد من المنتجات عـبر الإنـترنـت , نحن في " التصفية العالمية " نقدر و نفهم ان العملاء لديهم مخاوف بشأن أمن و خصوصية المعـلومـات المـالية و الشـخصـية . عليـنا أن نضمن أن يتـم الاحتفـاظ بالمعلومات المـالية الخاصة بك أمنة في جميع الأوقات.

إن حماية بياناتك أمر هام جداً بالنسبة إلينا , بالتالي يتم استخدام إسمك و غيره من المعلومات التي تتعلق بك وفقاُ للنحو المبين في سياسة الخصوصية .
يمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أية بيانات شخصية، وتبقى هويتك الشخصية مجهولة طيل زيارتك للموقع ولا يتم كشفها إلا إذا كنت تملك حساباً إلكترونياً خاصاً على الموقع تنفذ إليه بواسطة إسم مستخدم و كلمة سر.

 

سياسة الأمان نـحن نسـتخدم تكنولوجيا تشفير الإنترنت القيـاسيـة المعروفة باسم (SSL) . هذه التقنية تعمل على تشفير جميع المعلومات الحساسة إلى رمز عويص للغاية. أن تسليم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك على الانترنت باستخدام SSl هو أكثر أماناً من استخدام الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني و أكثر أماناً من تسليمها إلى شخص ما تعرفه . هذا هو لأنه مع SSl , جهازك فقط و خادمنا الأمن لديهم المفاتيح اللازمة لفك تشفير البيانات .
عند الانتهاء من التسوق و البدء في عملية الدفع , سوف تنتقل إلى منطقة امنة من موقعنا . و بمجرد دخولكم المنطقة الامنة سيتغير عنوان (URL) من 'HTTP' إلى 'HTTPS' و سوف يظهر لك قفل او مفتاح مغلق في الجزء السفلي من الشاشة . سوف تبقى في هذه المنطقة الأمنة لأتمام عملية الدفع بأكمله.

أن المعلومات المالية الخاصة بك هي أمنة معنا . ومع ذلك , إذا كنت لا تزال تشعر بالقلق إزاء تسليم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك عبر الانترنت, الرجاء التواصل معنا و نحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على استفساراتك في اقرب وقت ممكن.



سياسة الخصوصية

تأخذ " التصفية العالمية " مسألة الخصوصية على محمل الجد . نحن نحترم خصوصيتك و تحت أي ظرف من الظروف سوف لن نبيع او نؤجر او نفصح عن  معلوماتك الشخصية لطرف ثالث , إلا إذا كان ذلك ضرورياً للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه , على سبيل المثال إلى طرف ثالث لمعاونتنا في تسليم المنتجات إليك , و استلام الدفعات منك .

نحن لن نطلب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للاتصال بك وأخبارك عن أحدث العروض لدينا , سيكون لديك الفرصة الاختيار من قائمة العضوية إذا كنت ترغب في ذلك , و في أي وقت ما في المستقبل ان كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من قائمة العضوية لدينا , سيكون بأمكانك ذلك من خلال الرد على أي من رسائل البريد الإلكتروني.



ملفات تعريف الارتباط

البيانات الثابتة من جانب العميل , المعروفة أكثر باسم الكوكيز , هي مخازن البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . لأول مرة يتم الوصول إلى تمكين ملقم ملف تعريف الارتباط , يقوم الملقم بإنشاء ملف تعريف الارتباط الجديد في مجلد ملفات الانترنت المؤقتة . هذا السجل يحتوي على اسم مجال الملقم , تاريخ انتهاء الصلاحية , وبعض المعلومات الأمنية , و أية معلومات أخرى يختارها مسؤول الموقع للتخزين بشأن طلب الصفحة الحالية .

عندما تقوم بزيارة تلك الصفحة ( أو الوصول إلى صفحة أخرى في نفس الموقع ) يمكن للملقم قراءة و تحديث المعلومات في سجل تعريف الارتباط . ملفات تعريف الارتباط شائعة جداً و يتم استخدامها من قبل جميع المواقع التجارية تقريباً . في الغالب يتم استخدامها من قبل المخازن على الانترنت لتتبع سلة التسوق الخاصة بك . كما أنها تستخدم من قبل مواقع عديدة على المحتوى لتذكر اسم المستخدم و كلمة المرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على الفور .

التصفية العالمية " تستعمل الكوكيز بطريقة مسؤولة من أجل أستفادتك , نحن نستخدم الكوكيز لتحديد المتسوقين مع عربات التسوق الخاصة بهم , لمساعدتنا على تحديد أنماط حركة المرور في الموقع و تجعل من السهل بالنسبة لك أن تقوم بالشراء مرة ثانية .

لا يعتبر قبول ملفات الارتباط شرطاً أساسياً لزيارة الموقع , ولكننا نشير إلى أنه لا يمكن اكمال عملية الشراء من دون تفعيل ملفات تعريف الارتباط .
نحن في " التصفية العالمية " نعمل الاهتمام بك و بخصوصية و أمن معلوماتك . إذا كان لديك أية مخاوف لا تتردد على الإطلاق بالتواصل معنا و نحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في أية وسيلة ممكنة.



بياناتك الشخصية نحن نقوم بتخزين التفاصيل المتعلقة بطلباتك الحالية على موقعنا و بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع يمكنك الاطلاع على المعلومات و تفاصيل مشترياتك التي طلبتها أو التي ستتقدم بها قريباً . وبمقدورك أيضاً إدارة تفاصيل عنوانك , كما يجدر بك التعهد بالتعامل بسرية تامة عند النفاذ إلى بياناتك الشخصية  فلا تجعلها متاحة لطرف ثالث غير مصرح به . فنحن لا يمكن لنا النفاذ إلى هذه المعلومات و تحمل اية مسؤولية ناتجة عن سوء استخدام كلمات السر إلا إذا كان سوء الاستخدام هذا نشأ عن خطأ منا.


حقوقك إذا كنت تشعر بالقلق حول البيانات الخاصة بك , لديك الحق في طلب الوصول إلى البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك ما لم تتمكن من تصحيحها بنفسك , أو أخبارنا بذلك . لديك الحق في أن تطلب منا تصحيح أي أخطاء في البيانات الشخصية الخاصة بك , لديك الحق في مطالبتنا في أي وقت لوقف استخدام بياناتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر.